أهم الأخبار

"المرور السعودي" طرح مزاد إلكتروني جديد للوحات المميزة من اليوم وحتى.... - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "المرور السعودي" طرح مزاد إلكتروني جديد للوحات المميزة من اليوم وحتى.... - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 10:46 مساءً

أعلنت الإدارة العامة للمرور صباح اليوم الأحد عن طرحها مزاد إلكتروني جديد للوحات الرقمية المميزة عبر أبشر، على أن يستمر هذا المزاد حتى مساء غدًا الاثنين الموافق 6 من شهر مايو الجاري.

كما أكدت الإدارة بأن المزاد الجديد يضم عدد كبير من اللوحات الرقمية المميزة، ويمكن لجميع الراغبين في شراء لوحة رقمية مميزة الاشتراك في المزاد إلكترونيًا قبل انتهاء المدة المحددة، كما أن الاشتراك يتم بخطوات بسيطة.


ماكينة أهداف! الصبحان يكشف عن الرقم القياسي لأهداف رونالدو هذا الموسم.. تفوق على ميسيبرواتب خيالية | نيوم تفتح باب التوظيف لهذه الفئات وهذه طريقة التقديم ”رابط مُباشـــر“خيسوس يستقر على تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في دوري روشن2024الحكومة السعودية تحسم الجدل حول تغيير موعد الإجازة الأسبوعية بالمملكة

وأضاف المرور بأن الاشتراك يكون باتباع 4 خطوات فقط تبدأ من الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية من هنا، ثم الضغط على خيار خدماتي من القائمة الرئيسية وبعدها اختيار خدمة المرور ثم خيار مزاد اللوحات الإلكتروني، وبذلك يكون المتقدم قد اشترك في المزاد ويمكنه شراء اللوحة التي يرغب بها.

  • هل تبحث عن وظيفة في مجال الرعاية الصحية؟ جامعة الملك فيصل تطرح فرص عمل مميزة!
  • التعليم السعودي توضح حقيقة تعليق الدراسة بعد دوام غدًا الاثنين
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements