أهم الأخبار

الحكومة السعودية تحسم الجدل حول تغيير موعد الإجازة الأسبوعية بالمملكة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الحكومة السعودية تحسم الجدل حول تغيير موعد الإجازة الأسبوعية بالمملكة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 09:43 مساءً

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل تغيير مواعيد الإجازة الأسبوعية في المملكة العربية السعودية، وما إذا كان سيتم العمل بأيام الجمعة كعطلة رسمية أم لا.

تغيير موعد الإجازة الأسبوعية بالمملكة

تسعى الحكومة إلى دراسة هذا الاقتراح بجدية، لكن حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار رسمي بهذا الصدد، وعل ذلك تسعى وسائل الإعلام إلى تقديم المزيد من المعلومات حول هذا الأمر.


برقم الإقامـة | رابط مباشر للاستعلام عن نطاق المؤسسة من هُنـامضى بالفريق نحو الدوري وقاتل كجيش!! إشادة مبهرة من البكيري في حق محترف الاتحادهل تبحث عن وظيفة في مجال الرعاية الصحية؟ جامعة الملك فيصل تطرح فرص عمل مميزة! التعليم السعودي توضح حقيقة تعليق الدراسة بعد دوام غدًا الاثنين

تم تداول اقتراح بتغيير أيام عطلة نهاية الأسبوع للموظفين والطلاب في المملكة العربية السعودية؛ وذلك لجعل أيام العمل الرسمية أربعة أيام فقط من الإثنين إلى الخميس.

رغم انتشار هذا الاقتراح؛ إلا أن الحكومة السعودية لم تصدر قرارًا رسميًا بتطبيق عطلة نهاية الأسبوع الجديدة، وأكدت أن الأمر لا يزال قيد الدراسة.

كانت عطلة نهاية الأسبوع في المملكة العربية السعودية سابقًا تشمل يومي الخميس والجمعة، ولكن في عام 2013، تم تغييرها لتكون يومي الجمعة والسبت؛ وذلك لمواكبة العطل العالمية في العديد من البلدان.

  • قبل نهائي الكأس أمام النصر السعودي... حقيقة قيادة الدوسري هجوم الزعيم في الديربي
  • ماشروط دخول المسافر السعودي إلى الكويت عبر السيارة؟
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements