أهم الأخبار

بعد التأكد من حسم الدوري! طلب هلالي عاجل يثير استفزاز أندية روشن.. والتنفيذ بعد لقاء النصر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد التأكد من حسم الدوري! طلب هلالي عاجل يثير استفزاز أندية روشن.. والتنفيذ بعد لقاء النصر - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 04:46 مساءً

في الآونة الحالية حيث تجرى مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي الذي اشتعلت منافساته منذ شهر أغسطس الماضي وأصبح الآن على بعد أيام قليلة من نهايته؛ تم تفجير خبر يدور حول صاحب الصدارة وهو الهلال السعودي.

إذ تبين أن الكيان الأزرق على وشك تقديم طلب للجنة المسابقات في رابطة دوري روشن؛ وذلك من أجل أن يتم تتوجيه باللقب على أرضه المملكة أرينا.


قبل لقاء النصر والهلال.. الكشف عن حقيقة غياب اللاعب تيليس!!بأسهل الخطوات .. الاعتراض على الأهلية في حساب المواطن 1445مفاجأة مدوية رونالدو يزامل ميسي في إنتر ميامي المفاوضات مستمرة"لا تثيروا المشكلات"!! كاسترو يصدم جماهير النصر بغيابه عن هذا اللقاء ويكشف عن السبب

وبحسب ما تم تداوله فإن الهلال يرغب في أن يتم التتويج في المباراة قبل الأخيرة أي الثالثة والثلاثين والتي سيواجه فيه الطائي؛ وهي ما ستجرى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

  • لا نقوم بتلك الإجراءات!! المرور يطلق تحذيرات من الاحتيال على الأفراد عن طريق التخفيض
  • روشن في القائمة المُستبعدة!! رغبة نجم برشلونة تصعق الأندية السعودية قبل الميركاتو
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements