أهم الأخبار

"لا تثيروا المشكلات"!! كاسترو يصدم جماهير النصر بغيابه عن هذا اللقاء ويكشف عن السبب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "لا تثيروا المشكلات"!! كاسترو يصدم جماهير النصر بغيابه عن هذا اللقاء ويكشف عن السبب - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 03:43 مساءً

قام المدير الفني البرتغالي القائد لفريق النصر السعودي لويس كاسترو بتفجير مفاجأة صادمة للجماهير؛ وهي ما جاءت متعلقة بمباراة النصر والأخدود في الجولة الواحدة والثلاثين في دوري روشن.

إذ بحسب ما أدلى به كاسترو فهو أنه لن يكون حاضرًا في هذا اللقاء المرتقب في تاريخ 9 مايو 2024 يوم الخميس على أرض ملعب مدينة الأمير هذلول في نجران.


انتبه!! هذه أول خطوة لازمة عند الشك في الإصابة بـ «التسمم الغذائي».. مختص سعودي يكشف استثناء أمني | هذه «المخالفات المرورية» غير مشمولة بخصم الـ 50% .. الوادعي يكشفلا نقوم بتلك الإجراءات!! المرور يطلق تحذيرات من الاحتيال على الأفراد عن طريق التخفيضروشن في القائمة المُستبعدة!! رغبة نجم برشلونة تصعق الأندية السعودية قبل الميركاتو

وباستكمال تصريحاته أكد كاسترو على أن سبب عدم حضوره تلك المباراة فهو عدم قدرته على السفر وليس بداعي المرض؛ ومن ثم أردف ضاحكًا "لا أريد أن تكتبوا غير ذلك وتثيروا المشكلات".

جدير بالذكر أن عقب عودة النصر من لقاء الأخدود سيكون في صدد الاستعداد إلى اللقاء الناري بينه والهلال في الجولة الثانية والثلاثين من روشن يوم 17 مايو 2024، وهو نفس الفريق الذي سيواجه في نهائي كأس الملك.

  • تعرف على الفرص الوظيفية الجديدة بمجموعة شركة العليان ... احصل على فرصتك!
  • البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن وظائف شاغرة في مجالات مختلفة... بادر بتقديم طلبك
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements