أهم الأخبار

لا نقوم بتلك الإجراءات!! المرور يطلق تحذيرات من الاحتيال على الأفراد عن طريق التخفيض - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا نقوم بتلك الإجراءات!! المرور يطلق تحذيرات من الاحتيال على الأفراد عن طريق التخفيض - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 03:43 مساءً

شددت الإدارة العامة للمرور في السعودية على جميع أصحاب المركبات عدم الانجراف وراء أيٍ من المصادر غير الرسمية وتنفيذ ما يرد فيها على لسانها بشكلٍ عام، وفيما يخص التخفيض بشكلٍ خاص.

هذا وقد تم التنويه على أن التخفيض على المخالفات المرورية هي مبادرة تتم آليًا بشكلٍ تام؛ وعليه لا تفرض المرور على المخالفين الذهاب إلى أيٍ من مقراتها أو حتى التسجيل في أي موقع إلكتروني حتى بوابتها الرسمية.


انتبه!! هذه أول خطوة لازمة عند الشك في الإصابة بـ «التسمم الغذائي».. مختص سعودي يكشف استثناء أمني | هذه «المخالفات المرورية» غير مشمولة بخصم الـ 50% .. الوادعي يكشف"لا تثيروا المشكلات"!! كاسترو يصدم جماهير النصر بغيابه عن هذا اللقاء ويكشف عن السببروشن في القائمة المُستبعدة!! رغبة نجم برشلونة تصعق الأندية السعودية قبل الميركاتو

ثانيًا تم التشديد بصورة أكبر على أن التخفيض يتم نزوله آليًا على حساب المخالف أثناء القيام بعملية السداد عبر منصة إيفاء أو سداد؛ وبناءً على ذلك فإن الروابط الإلكترونية أو المكالمات الهاتفية التي تتطلب من الفرد أي بيانات أو دفع أموال فهي وهمية وصورة من صور النصب.

  • تعرف على الفرص الوظيفية الجديدة بمجموعة شركة العليان ... احصل على فرصتك!
  • البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن وظائف شاغرة في مجالات مختلفة... بادر بتقديم طلبك
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements