أهم الأخبار

مفاجأة مدوية يجهزها كاسترو للهلال في نهائي كأس الملك 2024 فماذا يحدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة مدوية يجهزها كاسترو للهلال في نهائي كأس الملك 2024 فماذا يحدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 12:47 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ويستعد النصر السعودي لمواجهة الهلال في نهائي كأس الملك ، ومفاجأة مدوية يجهزها كاسترو للهلال في  نهائي كأس الملك 2024 فماذا يحدث؟!

 كما أن كاسترو زف بشرى سارة ومفاجأة مدوية لجماهير العالمي بعد فوز الفريق على الوحدة في الدوري، بشأن إمكانية مشاركة تاليسكا نجم النصر في مواجهة نهائي كأس الملك ضد الهلال حيث قال خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز الساحق على الوحدة بسداسية متبقي شهر على النهائي، لذا لا أعلم عن من سيكون جاهز حينها".


خطوات معرفة الأثر الرجعي في حساب المواطن وطريقة التسجيل في البرنامج وأهم الشروط 1445القمر له وجهان | نرى منه هذا الوجه فقط و«الزعاق» يكشف لنا الوجه الآخرالهلال السعودي يضع اتحاد الكرة في مأزق... طلب للتتويج على ملعب الجوهرة المشعة!!لا تنخدعوا!! مايو بداية الحر الفعلي.. الزعاق يؤكد "في هذا الوقت يبدأ ارتفاع الحرارة"

 وأضاف كاسترو من الممكن أن يجهز غريب وتاليسكا قبل مواجهة الهلال في نهائي الكأس".

  • عاجل ورسميًا | الأهلي السعودي يتأكد من غياب نجم الفريق عن الكلاسيكو.. من سيعوضه؟
  • أهم سلاح للأهلي السعودي سيغيب عن كلاسيكو الهلال في دوري روشن 2024 فماذا حدث؟!
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements