أهم الأخبار

رسائل اعتذار عالمية!! جماهير الاتحاد تتلقى رسائل غريبة بعد صدمة الثلاثية الأبهاوية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رسائل اعتذار عالمية!! جماهير الاتحاد تتلقى رسائل غريبة بعد صدمة الثلاثية الأبهاوية - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 01:46 صباحاً

بالأمس ارتطمت في شباك الاتحاد السعودي أهداف ثلاثية متتالية أسفرت عن توديعهم الجولة الثلاثين من الدوري السعودي بهزيمة فادحة لم يتم ردّهم إلا بهدف وحيد بأقدام جوتا.

إلا أن جماهير الاتحاد التي عاشت ليلة جديدة حزينة بسبب الخسارة التي أصبحت معتادة فقد فوجئت برسائل اعتذار رسمية من العالميين فيليبي جوتا ونجولو كانتي.


ما هي الوظائف المطلوبة في المملكة السعودية عام 1445/2024 ما هي أهم تخصصات علمية مطلوبة داخل سوق العمل السعودي؟"وزارة الإسكان" تأخير موعد صرف دعم شهر مايو الجاري إلى هذا الوقت| إليك السببفي أسبوع..."الداخلية" ضبط ما يزيد عن 19 ألف مخالف لنظام الإقامة والعمل وأمن الحدود

إذ أكد النجمان على أنهما غير قادرين على فهم تلك النتيجة على الرغم من أنهم دخلوا المباراة وهم على ثقة من تحقيق الفوز، مع التأكيد على أنهم بالفعل يلوموا وينتقدوا أنفسهم قبل أي شخص آخر، وعلى كلٍ وجب عليهم تقديم الأسف والاعتذار للجماهير.

جدير بالذكر أن مارسيلو جاياردو صدم تلك الجماهير برفضه حضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة؛ وهذا ما أثار ضده الكثير من مشاعر الغضب ومن المحتمل أن يتلقى عقوبة بسبب مخالفته إجراء أساسي حسب لائحة الكرة.

  • فرص استثمارية بالرياض..."مجموعة أماكن الدولية" تعلن عن طرح مزاد عقاري "من هنا"
  • تعرّف على ترتيب هدافي دوري روشن بعد ثلاثية رونالدو في الوحدة الجولة 30 من روشن2024
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements