أهم الأخبار

فرص استثمارية بالرياض..."مجموعة أماكن الدولية" تعلن عن طرح مزاد عقاري "من هنا" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فرص استثمارية بالرياض..."مجموعة أماكن الدولية" تعلن عن طرح مزاد عقاري "من هنا" - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 5 مايو 2024 12:43 صباحاً

أعلنت مجموعة أماكن الدولية للمزادات عن إطلاق مزاد عقاري جديد بالرياض تحت إشراف شركة إنفاذ للمزادات، وجاء الإعلان عبر الحساب الشخصي لإنفاذ على موقع إكس، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول المزاد ورابط الاشتراك تابع معنا.

مزاد صدى الرياض

أعلنت إنفاذ بأن المزاد يدعى مزاد صدى الرياض ويقع بمدينة الرياض، كما أنه يعرض 12 فرصة عقارية استثنائية وهو مزاد إلكتروني.


تأشيرة زيارة بالمملكة العربية السعودية أهم التفاصيل…المرور السعودي يوضح المخالفات المرورية التي لا تخضع إلى 25%.. في أسبوع..."الداخلية" ضبط ما يزيد عن 19 ألف مخالف لنظام الإقامة والعمل وأمن الحدودتعرّف على ترتيب هدافي دوري روشن بعد ثلاثية رونالدو في الوحدة الجولة 30 من روشن2024

على أن ينطلق المزاد يوم 12 من شهر مايو الجاري، كما دعت المستثمرين ورجال الأعمال والقطاع الخاص من استغلال هذه الفرصة المميزة بالرياض والاشتراك في المنافسة والحصول على فرصة عقارية استثنائية يمكنهم إنشاء مشاريع استثمارية ناجحة عليها.

كما أن الفرص العقارية المطروحة لها العديد من المزايا، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول مزاد صدى الرياض والاشتراك في المنافسة يمكنهم الدخول على هذا الرابط من هنا.

  • متاح الآن في الرياض...فرص عمل من شركة "السيف الأمنية" ورابط التقديم هنا
  • فتح باب التوظيف لشغل عدة وظائف شاغرة بمجموعة شركة سيركو بالسعودية ... قدم طلبك الآن
البوابة السعودية تابع جديد البوابة السعودية عبر
Advertisements
Advertisements