رياضة

مهاجم تشيلسي: نستحق الإشادة ومكاننا في بطولات أوروبا

شكرا لقرائتكم خبر عن مهاجم تشيلسي: نستحق الإشادة ومكاننا في بطولات أوروبا والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - أكد الإنجليزي نوني مادويكي، مهاجم نادي تشيلسي، أن فريقه يستحق الإشادة بعد فوزه بخماسية نظيفة على وست هام، مساء الأحد، وكذلك التواجد في البطولات الأوروبية.
وأوضح مادويكي، في تصريحات تلفزيونية: «يجب الإشادة بنا، لقد سيطرت على جميع مراحل المباراة، كنا نعلم أن لاعبي وست هام أقوياء في الهجمات المرتدة لكننا منعناهم».
وأضاف: «لقد بدأنا الآن في تجميع كل شيء معاً، توقفنا عن كوننا أنانيين، وأصبحنا نعمل بشكل جماعي، وقد ظهر ذلك في آخر مباراتين. خرجنا بشباك نظيفة، وسجلنا سبعة أهداف، الفضل يعود للنادي كله».
وأشار نوني مادويكي إلى أن لاعبي تشيلسي سيبذلون قصارى جهدهم لإنهاء الموسم في أعلى مركز ممكن بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التأهل إلى إحدى البطولات الأوروبية.
وقال: «حين تلعب لأحد أكبر الأندية في العالم، عليك أن تنافس في أوروبا. لقد كان موسماً محبطاً لنا، لكن علينا أن نعود، ونحقق ذلك في الموسم المقبل».
يُذكر أن تشيلسي يتواجد في المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، الثامن، وفارق نقطتين عن نيوكاسل، السادس، و6 نقاط عن توتنهام، الخامس، مع تبقي 3 مباريات للفرق الثلاثة الأعلى و4 لصالح «يونايتد».

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا